Skip to main content
من نحن
من نحن

من نحن

 

الريـف للأسمدة

مشروع استراتيجي مملوك من قبل مجموعة الاتحاد وجد لدعم الأقتصاد العراق بشكل كبير وتوفير أفضل أنواع الأسمدة المتاحة للمواطنين من أجل تشجيع الاستثمار في قطاع الزراعـة التي تعتبر مورداً هاماّ للبلد وتساعد في خفض الأسعار المرتفعة للأغذية الاستهلاكية اليومية بالأضافة الى خفض الاعتماد على الصناعة النفطية من اجل تعدد مصادر الدخل للبلد.

احد أهم اهدافنا هي خلق وظائف جديدة للشباب مباشرة وغير مباشرة لتقليل نسبة العاطلين عن العمل بين فئة الشباب و كذلك جذب الخبراء من جميع أنحاء العالم للاستفادة ونقل الخبرات الى الشباب, كشركة دولية من الطراز الأول، مزودة بأفضل المؤهلات والخبرات في مجالات التشغيل والصيانة والتقنية والمالية والموارد البشرية والصحة والسلامة والبيئة وغير ذلك. نهدف إلى توفير جميع البنية التحتية والأنظمة واللوائح والإجراءات اللازمة في الوقت المناسب وبطريقة آمنة لضمان نقل سلس وناجح إلى مرحلة التشغيل.

صحة وسلامة موظفينا وشركائنا هي أولويتنا القصوى. نظرًا لتفشي الوباء ، فقد أعددنا وخططنا لضمان وجود استراتيجيات للتخفيف من أي تأثير محتمل قد يكون لهذا الوباء على استمرارية أعمالنا.

 

رؤيتنا

شركتنا ذات دور ريادي ولاعب اساسي في السوق العراقية, نحن ملتزمون بالتحسينات البيئية التي تعزز مستقبلًا مستدامًا وتؤدي إلى تحسينات اجتماعية واقتصادية لمجتمعنا. نحن بكل فخر الخيار الأول للمستهلك العراقي ، المزيد في المستقبل هو توسيع تنوع منتجاتنا وتخصيصها لتلبية التوقعات وتوفير احتياجات اخرى للمستهلكين العراقيين.

 

مهمتنا

قيمنا هي أساسنا ومرتكزنا ، فنحن نأخذ على عاتقنا خدمة عملائنا بجودة عالية من خلال تقديم المنتجات للمستهلك العراقي من أفضل المصادر في جميع أنحاء العالم. نحترم القانون وندعم حقوق الإنسان العالمية ونحمي البيئة ونساعد بالنهوض بالاقتصاد العراقي.